تسويق الخدمات السياحية بإستخدام التسويق الالكتروني واثره على جودة الخدمات السياحية

AGha, Azwar Mehdi Qasim (2019) تسويق الخدمات السياحية بإستخدام التسويق الالكتروني واثره على جودة الخدمات السياحية. Cihan University-Erbil, Cihan University-Erbil.

[thumbnail of Seminar] Slideshow (Seminar)
Seminar_CUE72040.pdf - Presentation
Available under License Creative Commons Attribution Non-commercial No Derivatives.

Download (372kB)

Abstract

هذا العرض هو تقديمي لبحث في النية نشره في مجلة جامعة جيهان-اربيل ويهدف الى معرفة مدى المام واستخدام وسائل الاتصال الحديثة التكنولوجية وجودتها .
حيث يتناول البحث التجارة الالكترونية والتسويق الالكتروني ويركز على تسويق الخدمات السياحية الكترونيا وعلاقتها بجودة الخدمة .
علما ان الدراسة شملت 20 مكتبا سياحيا في اربيل عاصمة اقليم كردستان- العراق وتم تصميم استبانة مكونة من 19 سؤالا وبلغ حجم العينة 25 موظفا ممن يعملون بهذه المؤسسات

Item Type: Other
Uncontrolled Keywords: التسوي الالكتروني| الخدمات السياحية | التجارة الالكترونية
Subjects: H Social Sciences > H Social Sciences (General)
Divisions: Department of Business Administration > Seminars
Depositing User: ePrints Depositor
Date Deposited: 08 Oct 2024 13:15
Last Modified: 08 Oct 2024 13:15
URI: https://eprints.cihanuniversity.edu.iq/id/eprint/959

Actions (login required)

View Item
View Item