AGha, Azwar Mehdi Qasim (2019) تسويق الخدمات السياحية بإستخدام التسويق الالكتروني واثره على جودة الخدمات السياحية. Cihan University-Erbil, Cihan University-Erbil.
![[thumbnail of Seminar]](https://eprints.cihanuniversity.edu.iq/style/images/fileicons/slideshow.png)
Seminar_CUE72040.pdf - Presentation
Available under License Creative Commons Attribution Non-commercial No Derivatives.
Download (372kB)
Official URL: https://sites.google.com/a/cihanuniversity.edu.iq/...
Abstract
هذا العرض هو تقديمي لبحث في النية نشره في مجلة جامعة جيهان-اربيل ويهدف الى معرفة مدى المام واستخدام وسائل الاتصال الحديثة التكنولوجية وجودتها .
حيث يتناول البحث التجارة الالكترونية والتسويق الالكتروني ويركز على تسويق الخدمات السياحية الكترونيا وعلاقتها بجودة الخدمة .
علما ان الدراسة شملت 20 مكتبا سياحيا في اربيل عاصمة اقليم كردستان- العراق وتم تصميم استبانة مكونة من 19 سؤالا وبلغ حجم العينة 25 موظفا ممن يعملون بهذه المؤسسات
Item Type: | Other |
---|---|
Uncontrolled Keywords: | التسوي الالكتروني| الخدمات السياحية | التجارة الالكترونية |
Subjects: | H Social Sciences > H Social Sciences (General) |
Divisions: | Department of Business Administration > Seminars |
Depositing User: | ePrints Depositor |
Date Deposited: | 08 Oct 2024 13:15 |
Last Modified: | 08 Oct 2024 13:15 |
URI: | https://eprints.cihanuniversity.edu.iq/id/eprint/959 |