Mehdi Qasim Agha, Azwar (2020) استراتيجيات تحديد السوق المرتقبة. Cihan University-Erbil, Cihan University-Erbil.
![[thumbnail of Seminar]](https://eprints.cihanuniversity.edu.iq/style/images/fileicons/slideshow.png)
Seminar_CUE72011.pdf - Presentation
Available under License Creative Commons Attribution Non-commercial No Derivatives.
Download (884kB)
Official URL: https://sites.google.com/a/cihanuniversity.edu.iq/...
Abstract
في هذا السيمنار سنناقش استراتيجيات تحديد السوق المرتقبة بالنسبة للمستهلكين بالمقارنة بين الاهداف الموضوعة مقدماً والمجموعات المختلفة من الاسواق المرتقبة لتحديد دور التعامل مع أي منها في تحقيق اهداف المنشأة. معرفة الاسواق المرتقبة التي يتم خدمتها في ضوء الامكانيات والموارد المتاحة ومقارنتها مع الحدود الدنيا والعليا للموارد المطلوبة
Item Type: | Other |
---|---|
Uncontrolled Keywords: | السوق المرتقبة | التسويق | الحصة التسويقية | الموقف التسويقي |التحليل التنافسى |
Subjects: | H Social Sciences > H Social Sciences (General) |
Divisions: | Department of Business Administration > Seminars |
Depositing User: | ePrints Depositor |
Date Deposited: | 09 Oct 2024 18:31 |
Last Modified: | 09 Oct 2024 18:31 |
URI: | https://eprints.cihanuniversity.edu.iq/id/eprint/430 |